Amal
Amal

قلب يُعاقر الحرف ويُزهر بين الريشة والمحبرة

تابع 6 متابِعون | 0 متابَعون

هاجر( الحب في زمن الكرونا)

تسير ببطء ويمضي بعيدا فكرها الفتي. يمضي إلى هناك قريبا من السحابة الداكنة بما تحمله من بشرى للأرض.. مازال المنزل بعيدا يبعد عشرات الأمتار عن...

زمن الصح والغلط

أؤمن جدا بالمثل الذي يقول من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر, لأني أعلم أننا مهما سمونا أو انحدرنا فنحن في الأخير بشر, نعم نحن بشر نصيب ونخط...

غرد أكثر

 يطربني صوت العصفورالقادم من خلف النافذة  المغلقة منذ عصوريغمد تغريده في نحر الصمتفتخر الأصداء  مبددة   بَكمَ  ...

ليمون في زمن الجوع

 من يغتال وطن لن يعجزه أطفاله...فكوني يا ليمون امرأة قبل أن تلتئم حلمة أمك ويجف حليبك من صدرها, وقبل أن يحفظ وجهك الركن الذي لعبتِ فيه...

ياناسيا

يا ناسيا طيب الزمان وصحبةكانت بميثاق لنا وعهودان كان شرعك في الهوى نسيانهشرعي يقيمه فوق كل حدودلا أمتهن شرع الكذوب ولم أكنيوما بمرتاب ولا بج...

MAD MAX FURY ROAD

في اللحظة التي كنت أعجب فيها من اللون الأصفر الذي يجيط بي وجدت هذا العمل الدرامي أمامي وكأنه يقول لي:* إنها الحياة!..mad max fury road...

الشفاف والمظلم

هناك من ينسف روحك ويحيلها إلى شظايا صغيرة , ويعود ويتفنن في نسف كل منها إلى شظايا أدق و أصغر , ويطلق لك العنان حتى تتوه عن بقاياك وتنسى من ت...

الشفاف والمظلم

ومضة (لوحة الموناليزا)

ألتزمت الصمت عندما شردت عيناه خارج إطارها..صال وجال وحين عاد مُنهكا, مزّقتْ صمتها بابتسامة الهزيمة.

حالة ملل

أستميتُ في قهر حالة الملل التي أشعر بها.. أكاد أجزم أن لا أمل في دحرها. وأتمنى أن أجد من يهبني لحظة من وقته ليقول لي كيف السبيل إلى ركوب صهو...

وميض الحنين

أطاردك كخيط دخان ياهوسي ياحلمي الذي لا يأتي,  ولا ألمس منك إلا السراب.. أنا وأنت وعصا المسافر نجوب مرافئ الوجع.. منظومة شوق أزلي تحتل س...

الصباح المرتقب

مازال منزل  أهلها يعج بالعشرات من المحارم وذوي القربى الذين جاؤوا من كل حدب وصوب لحضور زفافها الليلة الماضية..يتناولون مشروبات الصباح و...

العمق النازف

ممتزجا بحسرته يمضي تحت جنح ليل ثقيل ..يحمل بقايا عمره وفتات زاد أيبسته المسافات.- لم يتبق الكثير (يحدث نفسه) ويمنيها بمعانقة الوجوه التيغاب...

ومضة أمل

كلما أسرفت في بذخ التمني وترقرق حول نافذتي الضياء سرتُ نحو الضوء موقنة بأني بين حسنيين حلم أو لقاءAmal

الكرونا( زائر منتصف الليل)

منتصف الليلتخرج من سردابك الأسودتستتر بضآلتكتنثر بذورك الآثمة على رؤس الأبرياءتهرول بين أروقة الأنفاسحتى تفرغها من الحياةتجفف نبع وتنتقل إلى...

اصنع شيئا

أصنع شيئا                   يصنعك الشيء قبل أن تصن...

حنين

أطاردك كخيط دخان ياهوسي ياحلمي الذي لا يأتيولا ألمس منك إلا السراب.. أنا وأنت وعصا المسافر نجوب مرافئ الوجع.. منظومة شوق أزليتحتل سماء النفس...

لعبة السر والخفاء

حفر حفرة ليواري فيها سؤته قبل أن تشرق الشمس.. لكنه تفاجأ ان الحفرة أصغر من سؤته؛ فعاد يحفر ثانية, وكل مرة يكتشف أن الحفرة أصغر.. ظل على حاله...

حوار الحائر

أصرخُ ويصمت ويطرق قليلا ثم يقول: هذيتِ وما عدتِ تلك الفتاة البريئة أصبح لديك فحيح!.. آسف نهيق!.. أعني خوار! .....

ذوي

لئلا تأخذنا الصغائر إلى مفترقات الطرق ولكي لا يدب بيننا الصد ولا تفرد الفتنة ضبابها في أوردتنا.. أنساب كالهواء أرمم كل صدع.. لا أقول لا لمست...

غيرة

لا أبني جداري بصبري و إصراري وجُل اهتمامي فقط، بل أُسقية ايضاًحبي وامُدهُ بنبضي لتنبض فيه الحياة ...وبفيض كرم الله وجوده أصبح كأروع ما يكون&...

مجرد أنفاس

حين سباتأسمع أنفاسا    تتردد              &nbs...

كرونا

من بديهيات المسلم اللجوء إلى الله حين تلوح الشدّة ومن أولويات العاقل الأخذ بالأسباب حين لا ملجأ ولا منجى إلا الله. وفي هذه الأيام والناس بي...