مبتعث لدراسة علوم الطيران في أمريكا #الخطوط_السعودية عضو في @AviatorsClub1
إصدار قرار الإبتعاث ( المرحلة 11 )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذا شرح مفصّل لخطوات إصدار قرار الإبتعاث للمرحلة الحادية عشر #وظيفتك_وبعثتك
بعض النقاط البسيطة قد تختلف من مرحلة عن غيرها و لكن المضمون واحد. والطريقة
كالتالي :
1 - الدخول على صفحتك في سفير التقديم على الرابط التالي :
https://ksp.moe.gov.sa/ksp11/Pages
1 - اضغط هنا2 - سجّل دخولك
اضغط هنا
1 - إختر خدمة إصدار قرار إبتعاث2 - اضغط هنا1 - انتبه لصيغة الملفات أنها مقبولة ، و يرجى عدم رفع ملفات يزيد حجمها عن 2 ميقا بايت.2 - اضغط هنا بعد الإنتهاء من رفع الملفات المطلوبة.

1 - يرجى رفع الوثيقة والسجل الأكاديمي في ملف واحد لخريجين نظام المقررات.
هذا الموقع يستعمل في دمج المستندات وتحويلها إلى صيغة PDF :
https://smallpdf.com
2 - إرفاق نتيجة القدرات والتحصيلي ، ويمكنك الحصول عليها من هنا :
http://www.qiyas.org/QiyasResult/Pages/ResultsPage.aspx
*ملاحظة أرفق كل درجة منهما على حدى و قم بتصوير الشاشة لتسهيل الإرفاق.
3 - إنتقل هنا

1 - طباعة استمارة إصدار قرار الإبتعاث والتوقيع على أول 15 بند مع تعبئة البيانات
و ثم يتم تصويرها بالطابعة ونقلها للكمبيوتر و من ثم إرفاقها هنا.
ويمكنك الحصول عليها من خلال هذا الرابط :
https://goo.gl/eQq7BE
2 - إرفاق الـ i-20 ( 3 أوراق ).
3 - إرفاق قبول المعهد ( إن توفّر )
4 - إرفاق قبول الجامعة أو الأكاديمية ( إن توفّر )
5 - إضغط هنا إذا كنت ترغب بإضافة مرافقين.
6 - إضغط هنا لإكمال الخطوات.

1 - إرفاق اتفاقية جهة العمل.
2 -اضغط هنا لإرسال طلب إصدار قرار الابتعاث.
يمكنك متابعة طلبك من خلال الضغط على الخدمات الالكترونية عند تسجيل دخولك لسفير.
أتمنى من الله أن أكون قد وفقت في شرحي هذا .
لا تنسوا والدتي من دعائكم لها بالرحمة والمغفرة.
