س
سمية وأحب الحياة وفي قلبي دهشة الأطفال..أطمح لأن أعيش بالقرآن ولأجله.أستمتع بالبساطة.. مرنة .وقيمتي العليا السلام
مدة القراءة: دقيقتين
سمية وأحب الحياة وفي قلبي دهشة الأطفال..أطمح لأن أعيش بالقرآن ولأجله.أستمتع بالبساطة.. مرنة .وقيمتي العليا السلام

سمية وأحب الحياة وفي قلبي دهشة الأطفال..أطمح لأن أعيش بالقرآن ولأجله.أستمتع بالبساطة.. مرنة .وقيمتي العليا السلام
أهلاً بكم في مدونتي! أنا كاتب شغوف أشارككم أفكاري وتجربتي في الحياة من خلال تدوينات أسبوعية. أستكشف فيها التوازن بين القيم والمغريات التي نواجهها يومياً، وكيف يمكننا أن نعيش حياة مليئة بالمعنى والعمق. انضموا إلي في هذه الرحلة الأدبية!

انضم الى اكتب
منصة تدوين عربية تعتد مبدأ البساطة في التصميم و التدوين