هناك لم يكن ...
إنها تخنق , إنها تقتل , تلك الظلال كيف أصفها إنها سوداء , ظلاميه , جهنميه لا
أستطيع الرؤية الأشواك كثيره ولاسعه ...في تلك الغابة السوداء أزهار النرجس إختفت لا ضوء
ولا دفئ فقط البرودة والظلام المخيف , القشعريره تسلل إلى جسمي ..بين الظلال أحاول جمع مشاعري المنكسره التي لا أعلم لماذا إنكسرت في ذلك المكان لا أحد يعلم متى سوف تشرق الشمس؟؟بين ضباب وظلام وعلى ألحان سيفونية ضوء القمر وأمامي في ذلك الممر القمر كان شاحباً ودمويا..
